تلفازمراجعات

مراجعة مسلسل البروفيسور La casa de papel

المسلسل الإسباني La casa de papel واحد من أكثر المسلسلات تأثيراً في مجتمعنا العربي وحاز على إعجاب كبير في مواقع التواصل الإجتماعي ولكن هل يستحق الضجة الإعلامية الكبيرة الحاصله عليه؟

قصة المسلسل تدور عن “البروفيسور” يجمع ٨ لصوص محترفين لأكبر عملية سرقه في العالم بمبلغ ٢.٤ مليار يورو على دار الملكيه. ثم يبدأ المسلسل بالتعرف على الشخصيات ويطبق “البروفيسور” قوانين مثل كل شخصيه بإسم كنية لمدن مثال “برلين” ، “دينفر”. وكل شخصيه لديه مهاره مثل الخبره في التقنيه تساعد الفريق والخطه للنجاح بشكل متقن.

ميزة المسلسل بتدرجه في سرد القصه ليس كمثل بعض الأفلام والمسلسلات المعتاده لسرقة البنوك، من أول حلقة تبدأ العمليه تدريجياً ولكن بجهل المتابع عن خطة العمليه ثم تبدأ الأحداث بتفاصيل رهيبه وكل حلقه بسرد القصه وبأوامر واضحه من العقل المدبر “البروفيسور” بالتفصيل وبكل وضوح. ما المده المستغرقه للعمليه؟ كيف سيخرجون من المبنى؟ ماذا لو حدث خطأ أثناء العمليه؟ وجميع هذه الأسئله الصعبه.

هل يستحق المسلسل الضجه الكبيره الحاصله عليه؟ بكل تأكيد بوجهة نظري مسلسل جميل والإسبان أستطاعو تنفيذ قصه مستهلكه إلى مسلسل ممتع بشخصياته المميزه مثال “البروفيسور” وذكاءه وكيف سيتغلب على المصاعب أثناء العمليه وماسبب هذا كله؟ وماهو السبب الحقيقي وراء هذه السرقه؟ جميع هذه الأسئله مشوقه ويجعله مسلسل ممتع ومشوق، وبالطبع كل شخص ورأيه.

المسلسل مكون من موسم واحد بمجموع ١٥ حلقه ولكن في شبكة Netflix تم تعديلها وأصبحت من موسمين الموسم الأول بمجموع ١٣ حلقه والموسم الثاني سيعرض في شهر أبريل.

About Author

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاركنا رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لدعمنا يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات، نؤكد لك أن موقعنا لا يحوي إعلانات مزعجة أو منبثقة.