تلفاز

نظرة خاطفة على الموسم الثامن من Game of Thrones

شبكة HBO تكشف عن أعمالها القادمة في 2019

في الفيديو أعلاه ستجد أولى المشاهد التي تم الكشف عنها من الموسم الثامن من Game of Thrones. لكنها بالحقيقة مشاهد مختصرة جدًا.

كشفت عملاقة التلفاز HBO ليلة الأحد عن فيديو مفاجئ لأعمالها القادمة في 2019، الفيديو الذي كان يشمل مشاهد من الموسم السابع لـ  Game of Thrones كان يحوي لقطات من الموسم الثامن تم زرعها بين الكثير من مشاهد الموسم السابع. ولعل أبرزها مشهد احتضان جون سنو (كيت هارنغتون) لسانسا ستارك (صوفي تيرنر) والذي اعتقد البعض أن المشهد من الموسم السادس (عندما اجتمعا في كاسل بلاك) لكن الحقيقة أن المشهد جديد ولقاؤهما هذه المرة في وينترفيل.

يظهر أيضًا في الفيديو مشاهد من الموسم الثالث الذي طال انتظاره True Detective الذي تم إطلاق أيضًا فيديو دعائي تشويقي خاص به. كما ظهرت في الفيديو ميرل ستريب في مشاهد من الموسم الثاني لـ Big Little Lies. الفيديو قد تم بثه قُبيل عرض الحلقة الأخيرة من المسلسل القصير Sharp Objects.

عنوان واحد رئيسي كان غائب عن الفيديو لأعمال 2019 هو مسلسل ديمون لينديلوف القادم Watchmen، الذي تم تصوير بايلوت له وحصل على الضوء الأخضر لتصوير موسم كامل سيُعرض في 2019.

الموسم الثامن من GOT سيعود بحلقاته الست في النصف الأول من عام 2019، وقد ظهرت تقارير خلال اليومين الماضيين أن المسلسل قد يتم تأخير عرضه لمنتصف العام كي يتمكن من خوض غمار ترشيحات الإيمي لـ 2019 و 2020، عندما أعلن مدير HBO عن موعد الموسم الثامن ذكرها بشكل واضح وضمن بيان رسمي “في النصف الأول من عام 2019” وبالتأكيد HBO تدرك جيدًا أنها بالتالي لن تشارك إلا في ترشيحات الإيمي لـ 2019.

يمكنكم أيضًا مشاهدة الفيديو مترجم من هنا، وأخبرونا في التعليقات ما هي الأعمال التي تنتظرونها أنتم في 2019

About Author

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاركنا رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لدعمنا يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات، نؤكد لك أن موقعنا لا يحوي إعلانات مزعجة أو منبثقة.