اربح من اختصار الروابط
مسلسلات

ما هو سبب شهرة مسلسل The Good Doctor ؟

مسلسل The Good Doctor الطبي من شبكة ABC يحكي عن طبيب شاب جراح “شون ميرفي” المصاب بمرض التوحد و متلازمة سافانت ( متلازمة الموهوب أو متلازمة العبقري)، وواجه صعوبات في طفولته وماضيه مما يصعب عليه التواصل الإجتماعي ولكنه عبقري على الرغم من مرضه. أصبح شون جراحاً في مستشفى مرموقه معتمداً على ذكائه وعبقريته ويحاول أن يثبت قيمته على الرغم من المشككين.

أول ما يجذب المشاهدين هو أن صانع المسلسل هو نفسه صانع مسلسل House المعروف “ديفيد شور” و من إنتاج الممثل والمنتج دانيال داي كم المعروف بدوره في مسلسل Lost و Hawaii Five-0 و أيضاً من بطولة الممثل الشهير “فريدي هايمور” الذي أشتهر بدوره في مسلسل Bates Motel و ترشح لأفضل ممثل في التلفاز في عام 2017، وربما القليل يعلمون بأن المسلسل مقتبس من مسلسل كوري صدر في العام 2013 بنفس الإسم، وبالغالب معجبينه سيشاهدون المسلسل المقتبس منه على الرغم من أن البعض يفضل المسلسل الكوري عنه حتى الآن.

المسلسل بدأ عرضه في تاريخ 25 سبتمبر 2017 وكان من المقرر عرض 13 حلقه فقط في الموسم الأول لكن بعد تحقيق شهرته الواسعه وعدد المشاهدات التي بلغت حتى الآن 64.43 مليون وفي تاريخ 3 أكتوبر شبكة ABC طلبت رسمياً الموسم الأول كاملاً بمجموع 18 حلقه المسلسل يعرض الآن أسبوعياً على شبكة ABC حتى الآن عرضت 7 حلقات منه ولا زال مستمر.

تقييمه في IMDb 8.5 بتقييم من 10.871 شخص و في موقع Rotten Tomatoes 56%

هل من الممكن أن ينافس مسلسل House ؟ و أن يحقق جوائز كبيره ؟ مع العلم بأن المسلسل الآن واحد من أقوى و أشهر المسلسلات الموجوده و التي عُرضت في هذا العام و من المتوقع أن تزداد شهرته و جوائزه بشكل عام.

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock