أفلاممراجعات

مراجعة فيلم Den Of Thieves

احزر ماذا؟ نحن الأشخاص السيئون ونحن من لدينا شارة!

Den Of Thieves هو فلم أكشن وإثارة أمريكي تم عرضه هذا العام و يطل فيه علينا جيرارد بتلر من جديد وأعتبره أحد أفضل أفلامه منذ أن أدّى دور البطولة في فلم Law abiding citizen. الفلم من إخراج كريستيان جوديجاست وهو نفس المخرج الذي أخرج فلم LONDON HAS FALLEN.

القصة: يدور الفلم عن فرقة مكافحة الجريمة بمدينة لوس أنجلوس ومجموعة من اللصوص العتاة الذين قاموا بعملية سطو مسلح وما يلي ذلك من الأحداث المتشابكة بين الفرقة واللصوص.

طاقم التمثيل: الفلم منذ اختياره طاقم العمل وبالذات للجانب الشرير كان اختيارا موفقا ابتداء من 50سنت مرورا ببابلو شرايبر وأيضا أوشيا جاكسون جونيور وإيفان جونز الذين كان حضورهم جيدا, أما بالنسبة لفرقة مكافحة الشرطة فلم يبهرني أداءهم التمثيلي ولكنهم أبلوا حسناً.

الفلم أعجبني جداً من ناحية مشاهد القتال أو العراك حيث كانت مرضية لنفسي التي أرادت أن ترى مشاهد أكشن تشعرني فيها بالتكافؤ ولو لفترة بسيطة بين الأخيار والأشرار

أيضاً لفتني  جيرارد بتلر الذي لعب الدور بشكل جيد جدا من خلال كونه الأب الشرطي المخمور الخائن لزوجته ووضعه المزري على الصعيد العائلي والاجتماعي

أود أن أشيد أيضاً بالمشاهد التي دارت بين بتلر وبابلو شرايبر والحوارات التي كانت بينهم الذي أعتبره من الممثلين الذين يتقنون لعب دور الشرير بأداء ممتاز.

الفلم لم يخلو من العبارات المضحكة أو المشاهد الطريفة وإن كانت قليلة مجملاً سواء من جانب فرقة المكافحة أو اللصوص.

مشهد القتال الأخير والذي كان موجودا أيضا في إعلان الفلم كان من مشاهد القتال الرائعة من ناحية اختيار المكان وطريقة التصوير والإخراج.

بالطبع هناك بعض السلبيات لكن أكثر شيء أزعجني هو مشهد توصيل الطلبات (الثاني) حيث كان من الممكن إخراجه بطريقة أفضل أو إيجاد سيناريو آخر غير الذي كان في الفلم.

الفلم أعتبره أحد أفضل أفلام الأكشن التي صدرت لهذه السنة حتى يوم كتابتي لهذه المراجعة.

About Author

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاركنا رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

لدعمنا يرجى إلغاء تفعيل حاجب الإعلانات، نؤكد لك أن موقعنا لا يحوي إعلانات مزعجة أو منبثقة.